U3F1ZWV6ZTUzNjk5Nzc4NjU1NDkyX0ZyZWUzMzg3ODQ2Mzg0MjEwOA==

تحميل جميع اجزاء لعبه تيكن للكمبيوتر والاندرويد | Tekken for pc - apk

تحميل جميع اجزاء لعبه تيكن للكمبيوتر والاندرويد | Tekken for pc - apk

تحميل جميع اجزاء لعبه تيكن للكمبيوتر والاندرويد | Tekken for pc - apk

تحميل جميع اجزاء لعبه تيكن للكمبيوتر والاندرويد | Tekken for pc - apk.

اهلا بكم احبتي الكرام اقدم لكم جميع اجزاء لعبة القتال تكن المعروفة إلى الجميع,جميع الاجزاء شغالة على جهاز الكمبيوتر بدون اية مشاكل.

نعم ، ألقينا نظرة على نسخة شبه نهائية من اللعبة الأمريكية. في الأساس ، لم يتغير الكثير منذ Tekken 3 (دعونا نحاول جميعًا نسيان Tekken Tag Tournament لبعض الوقت ، أليس كذلك؟). لكن القفزة الرسومية الضخمة وقائمة الجودة الزائدة وتنقيحات اللعب الذكية تجعل Tekken 4 تحديثًا قويًا لسلسلة الشيخوخة.

تحتوي اللعبة على إضافتين جديدتين إلى طاقمها الأصلي: الأول هو كريستي مونتيرو ، طالبة بأسلوب إدي جوردو في كابويرا والتي تلعب دور معلمها كثيرًا. المركز الثاني هو كريج ماردوك ، بطل سابق في فالي تودو مع لعبة تصارع قوي وهجوم أرضي. تم تضمينها في ذلك ، وجدنا ما مجموعه 19 مقاتلاً - أي تسعة عناصر غير قابلة للتخزين بالإضافة إلى العشرة المتوفرين على الفور. وتخبرنا نامكو أن النسخة النهائية قد تحتوي على بعض الشخصيات المخفية.
كل مقاتل لديه زيان (أو في حالة كوما ، شخصية الباندا البديلة) التي تساهم بشكل كبير في الأسلوب النابض بالحياة للعبة. شاهد قميص Lei المفتوح أو شعر كريستي الطويل متحركًا وسترى ما نعنيه - كل شيء يبدو جيدًا كما هو الحال في إصدار الممرات من Tekken 4. فهو لا يتمتع بسلاسة وعمق Virtua Fighter 4-- إنه أكثر صعوبة قليلاً في التحكم. لكن صورها الواضحة وساحاتها التفاعلية هي الأفضل على PS2 حتى الآن.
تم تسييج الملاعب الضخمة لأول مرة في السلسلة ، على الرغم من أنك قد لا تلاحظ حتى لعدة جولات - فهي كبيرة جدًا. لكن الأشياء مثل الأشجار وأكشاك الهاتف والتماثيل تشكل حواجز استراتيجية مفيدة في كل مرحلة تقريبًا. باستخدام هذه العوائق ومناورة الإمساك والدفع الجديدة (انظر الشريط الجانبي في الصفحة السابقة) ، يمكنك إعداد خصمك لتلقي أضرار جسيمة. في كل مرة تهب فيها لكمة أو ترفس عدوًا يواجه أحد هذه الحواجز أو جدار الحلبة ، سيتعرض لضرر إضافي عندما يضربه. إنه يعمل بشكل جيد بشكل خاص للإمساك بالخصم في سلسلة كومبو ، أو التلاعب بمقاتل محمول جواً أو إلحاق ضرر إضافي بالشخص الذي يتراجع عن العد.

من الواضح أن Tekken  تدور حول لعبة ثنائية اللاعبين ، ولكن الإصدار المحدث من Tekken 3's Tekken Force minigame يمنحك شيئًا جديدًا يمكنك القيام به عندما تكون خفيفًا على المنافسة. إنها لعبة فردية ، بأسلوب Bouncer-beat-up والتي تتيح لك استخدام أي من مقاتلي البطولة الذين فتحت قفلهم لإلحاق الألم بالهمهمات والزعماء في سباق مع الزمن. احصل على مكافآت الوقت والصحة (يتم تمثيلها ، لسبب ما ، كقليل من الدجاج والبيض) على طول الطريق للحفاظ على طاقتك ومواجهة الساعة. نعم ، لديك أيضًا أوضاع إلزامية للهجوم الزمني ، والبقاء على قيد الحياة ، والممارسة ، ولكن هذه أوضاع قياسية مع أي مقاتل ثلاثي الأبعاد في الوقت الحاضر.

كما سيشهد عشاق ألعاب Namco ، لا يخرج منفذ أركيد إلى المنزل لا يتم تحسينه من خلال تضمين وضع إضافي أو اثنين ، وبالتأكيد Tekken  ليس استثناءً. سوف يتذكر المحاربون القدامى في لعبة القتال المطلعون على تطور السلسلة وضع Tekken Force المتضمن في إصدار PlayStation من Tekken 3. يتيح لك Tekken Force اختيار أي من شخصيات 7ys وإرسالك إلى لعبة Final Fight على غرار التمرير الجانبي- " em- حتى المغامرة. كانت الحركة داخل وخارج الطائرة ثلاثية الأبعاد مميزة ولكنها محدودة للغاية.
في Tekken  ، تواصل Namco الموضوع من خلال وضع Tekken Force Assault ، ولكن هذه المرة يتم خوض المعركة بتقنية 360 درجة كاملة. كما يتضح من هذه الشاشات ، فإن أكثر من نصف دزينة من الأعداء سوف يهاجمونك في أي وقت ، على عكس الخصم الذي قد يضايقك في Tekken 3. بمجرد التغلب على موجات المشاغبين في كل مستوى ، واجه رئيسًا ينتظره في الجوار ليمنحك مؤخرتك ويظهر لك الباب. وبطبيعة الحال ، فإن الملاذ الوحيد لك هو ركل مؤخرته والخروج منتصرا. سيصدر Tekken  في اليابان في مارس ، والولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الخريف.
جلسنا هذا الشهر مع نسخة قابلة للتشغيل من Namco's Tekken 4 لـ PS2. على الرغم من أن بعض الميزات لم تكن متاحة لنا للعب ، مثل وضع Tekken Force Assault (تم الكشف عن الإصدار الأخير) ، لا يزال يتعين علينا معرفة نوع الخطوات التي اتخذتها Tekken منذ T3 و Tekken Tag Tournament. يعد Tekken  منفذًا مثاليًا تقريبًا لإصدار arcade الذي تم إصداره مؤخرًا ، والتحسين الرئيسي لـ Tekken 4 على الأقساط السابقة هو إضافة البيئات التفاعلية. اجعل خصمك يواجه الحائط ، ثم ادفع رأسه إليه.
يبدو المقاتلون رائعين والتحكم مشدود ، لكن التعود على التغيير والتبديل الشديد في الشخصية كان الجزء الصعب. براين فيوري ، على سبيل المثال ، تم تحييده تمامًا ، مع اللكمات المدفعية الهائلة والهجمات الجانبية الشريرة غير موجودة الآن تقريبًا. أحد اللاعبين الجدد ، Craig Marduk ، طويل جدًا ، ويبدو أن كل ما يجيده هو أخذ لقطات في الفخذ. لحسن الحظ ، تضيف بعض الشخصيات الجديدة مثل ستيف فوكس (الملاكم) وكريستي (استنساخ إيدي جوردو) الطاقة والتنوع إلى T4. هذه هي الأخبار السارة. الأخبار السيئة هي أن Tekken  لن تضرب الولايات المتحدة حتى سبتمبر أو نحو ذلك. لذا اخترق Tekken Tag وتمرن!

صور من اللعبه :

تحميل جميع اجزاء لعبه تيكن للكمبيوتر والاندرويد | Tekken for pc - apk
تحميل جميع اجزاء لعبه تيكن للكمبيوتر والاندرويد | Tekken for pc - apk
تحميل جميع اجزاء لعبه تيكن للكمبيوتر والاندرويد | Tekken for pc - apk

طريقه التحميل من الموقع

                            

تحميل تيكن للاندرويد APK

تحميل تيكن 3

تحميل تيكن 4

تحميل تيكن 5

تحميل تيكن 6

تحميل تيكن 7 اللعبه مقسمه الي 4 روابط لسهوله التحميل+باسورد فك الضغط

                                  الجزء الاول

الجزء الثاني

الجزء الثالث

الجزء الرابع

باسورد فك الضغط

صفحتنا علي الفيس بوك

الجروب الرسمي


الحمد لله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة