U3F1ZWV6ZTUzNjk5Nzc4NjU1NDkyX0ZyZWUzMzg3ODQ2Mzg0MjEwOA==

برنامج المتصفح الشهير Mozilla Firefox 80.0 Final اخر اصدار للنواتين 64 و 32 بت

برنامج المتصفح الشهير Mozilla Firefox 80.0 Final اخر اصدار للنواتين 64 و 32 بت

تحميل برنامج المتصفح الشهير Mozilla Firefox 80.0 Final اخر اصدار 

تحميل فاير فوكس اخر اصدار

متصفح فاير فوكس

Mozilla هو متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام يوفر العديد من المزايا مقارنة بمتصفحات الويب الأخرى ، مثل الاستعراض المبوب والقدرة على حظر النوافذ المنبثقة.
يتيح لك عرض صفحات الويب بطريقة أسرع ، باستخدام أقل من ذاكرة الكمبيوتر. اصطحب Firefox معك أينما ذهبت. مزامنة التصفح عبر أجهزة متعددة. .
يساعدك Mozilla Firefox على البقاء آمنًا:
• حماية خصوصيتك. عندما تقوم بالتصفح ، فإنك تترك أثراً من البيانات التي يحتمل أن تحتوي على جميع أنواع المعلومات الشخصية.
نعتقد أن هذه المعلومات تخصك أنت وحدك (وعلى الأقل للمعلنين المتحمسين) ، ولدينا ميزات مضمنة للتأكد من أن هذا هو الحال.
• تصفح بأمان. سواء كان الأمر يتعلق بشراء هدية أو دفع فواتيرك أو مجرد تسجيل الدخول إلى Facebook ، فمن المهم إبقاء معلوماتك الشخصية بعيدًا عن أيدي أي أشخاص سيئين عبر الإنترنت قد يتطفلون.
لحسن الحظ ، فإن Firefox مليء بميزات الأمان المتقدمة لمساعدتك على البقاء آمنًا ..

إعدادات Mozilla Firefox الشخصية:

• إضافة نمط: الشخصيات. اجعل Firefox يناسب أسلوبك! اختر من بين آلاف الشخصيات التي صممها المستخدمون حول العالم ، أو أنشئ واحدًا بنفسك. بنقرة واحدة يمكنك تزيين متصفحك كما تريد.
• تخصيص: الوظائف الإضافية. العديد من الوظائف الإضافية الأكثر شيوعًا هي الإضافات ، الإضافات الصغيرة التي تقوم بتنزيلها لإضافة المزيد من الأجراس والصفارات إلى Firefox.
قارن الأسعار ، وتحقق من الطقس ، واستمع إلى الموسيقى ، وقم بتحديث ملفك الشخصي على Facebook - كل ذلك مدمج في المتصفح!
• اجعلها تعمل: الإضافات. المكونات الإضافية هي أجزاء صغيرة من برامج الطرف الثالث التي أنشأتها شركات مثل Adobe Systems أو Apple لتشغيل مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والألعاب (تشمل الأمثلة Flash Player أو Quicktime).
يمكن أن تتسبب في تعطل المتصفح أو تشكل مخاطر أمنية عندما تصبح قديمة ، لذلك قمنا ببناء أداة سهلة لمساعدتك على البقاء محدثًا.
• تكييف واجهتك. تم تصميم واجهة Firefox بواسطة فريق من الخبراء وتم اختبارها بواسطة مجتمع من ملايين المستخدمين حول العالم للتأكد من سهولة التصفح وبديهية قدر الإمكان.
ولكن ، كل شخص لديه احتياجاته الخاصة ، ويمكنك دائمًا ضبط الواجهة لتكون بالطريقة التي تريدها تمامًا: إعادة ترتيب أو تنظيم أو إضافة أو إزالة الأزرار أو الحقول لتغيير تجربة التصفح الخاصة بك كما تريد.
• ابق متزامنًا. تعمل المزامنة على توصيل Firefox لسطح المكتب والجوّال بسلاسة ، بحيث يمكنك الوصول إلى سجل التصفح وكلمات المرور والإشارات المرجعية وحتى علامات التبويب المفتوحة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.
يمكنك الآن تصفح الويب على سطح المكتب ، والاستيقاظ في منتصف التصفح وتجهيز علامات التبويب المفتوحة والانتظار على هاتفك المحمول ، تمامًا كما تركتها. التصفح الخاص بك لن يكون هو نفسه!

اشتعلت فيه النيران في الأداء:

• جعل الويب أسرع. اربطوا احزمتكم! بفضل أوقات بدء التشغيل الأسرع وعرض الرسومات السريع وتحسين سرعة تحميل الصفحة ، فإن Firefox مليء بتحسينات الأداء الرئيسية التي ستلاحظها على الفور.
تعني الترقيات إلى أداء DOM و Style Resolution تحميل الصفحات بشكل أسرع ، والتمرير لأعلى ولأسفل أكثر سلاسة ، ويمكن أن تعمل تطبيقات الويب بسرعة فائقة. إنها تجربة تصفح جديدة تمامًا - وسريعة.
• سرعة تطبيق الويب. تستمر تطبيقات الويب مثل البريد أو الفيديو أو الألعاب في الحصول على المزيد من الروعة ، ولكنها تتطلب أيضًا قوة معالجة إضافية لتعمل بسلاسة.
لتلبية هذه المتطلبات المتزايدة التعقيد ، يتميز Firefox بمحرك جافا سكريبت مُحسَّن بشكل كبير يسمى J?gerMonkey. نتيجة لذلك ، يتعامل Firefox مع أكثر التطبيقات ديناميكية بسلاسة وسهولة ، مما يتيح لك الاستمتاع بأفضل ما تقدمه شبكة الويب الحديثة.
• تسريع الأجهزة. سواء كنت تستخدم Windows 8.1 أو 8 أو 7 أو Vista أو XP أو Mac OS X مع Firefox ، ستستمتع أيضًا بتسريع الأجهزة للعديد من العمليات الشائعة ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.
يستخدم Firefox نظام رسومات جديدًا قائمًا على الطبقات يستفيد من Direct2D و Direct3D على Windows و OpenGL على Mac لتقديم أداء مذهل حتى في المواقع ذات الرسومات الثقيلة.

طريقه التحميل من الموقع


تحميل المتصفح للنواه 32 بت

تحميل المتصفح للنواه 64 بت




سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة