U3F1ZWV6ZTUzNjk5Nzc4NjU1NDkyX0ZyZWUzMzg3ODQ2Mzg0MjEwOA==

العاب كمبيوتر قديمه

العاب قديمة للكمبيوتر,العاب قديمة,العاب قديمة جدا,العاب قديمة جدا ورائعة,بيستي العاب قديمة,العاب قديمة وجميلة,العاب قديمة للاندرويد,العاب كمبيوتر قديمة,العاب قديمة حرب,العاب قديمة للهاتف,العاب قديمة للموبايل,العاب كمبيوتر,العاب يدوية قديمة,العاب قديمة يمكن ان تقتلك,العاب قديمة بالورق,العاب شعبية كويتية قديمة يوتيوب,العاب قديمة اتاري,العاب يابانية مضحكة قديمة,العاب قديمة جدا للكمبيوتر,العاب يابانية قديمة,العاب,لويجي العاب قديمة

العاب كمبيوتر قديمه

تحميل العاب كمبيوتر قديمه

افضل العاب كمبيوتر قديمه

اكبر مكتبه العاب كمبيوتر قديمه

تحميل افضل الالعاب القديمه

يمكنك تحميل ألعاب كمبيوتر قديمة مجاناً بشكل سهل من خلال عرض التفاصيل وأفضل الألعاب الرائعة والجميلة من الألعاب القديمة المميزة والتي هي منتشرة بين اللاعبين في العالم حيث فان هذه الألعاب الجميلة تعتبر من اهم تحميل ألعاب قديمه جدا علي الاطلاق لان الألعاب الموجودة هي من اقدم ألعاب قديمة جدا ورائعة المفضلة لدي الكثير من اللاعبين وسوف اقوم بعرض افضل تحميل ألعاب كمبيوتر الجميلة جدا التي يتمكن جميع اللاعبين من تحميلها بسهولة كبيرة جدا علي الكمبيوتر، لان تحميل ألعاب قديمة خفيفة للكمبيوتر تكون سهلة التحميل وذلك من خلال رابط مباشر سريع و مجاني وتحميل ألعاب مجانية قديمة الرائعة ومن خلال الخيارات المميزة.
 إذا كنت من عشاق تحميل العاب خفيفة مجانية و العاب قديمة او تنزيل العاب كمبيوتر حديثة فتأكد أن هنا سوف تجد ما تبحث عنه , فهذا المقال يضم أكبر باقة من العاب الكمبيوتر الحديثة و الخفيفة , كما يضم مجموعة مميزة من العاب قديمة للكمبيوتر و العاب اصلية  كاملة ومن خلاله سوف تستطيع بسهولة تنزيل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر  , كما سوف تجد هنا وصف مبسط لكل لعبة لتأخذ فكرة عنها قبل تحميلها , و أخيرا يهمنا ان تعرف ان هذا المقال متجدد بإستمرار و نضيف عليه بشكل يومي باقة جديدة من الالعاب الخفيفة ليكون بمثابة مكتبة ضخمة لتحميل العاب للكمبيوتر خفيفة و متاحة في أي وقت لك .

You can download old computer games for free easily by viewing the details and the best wonderful and beautiful games from the distinctive old games that are widespread among players in the world, as these beautiful games are considered one of the most important download very old games at all because the existing games are among the oldest very old games My favorite is a lot of players and I will show you the best download of very beautiful computer games that all players can download very easily on the computer, because downloading old light games for the computer is easy to download through a fast and free direct link and download wonderful old free games and from through the options.
 If you are a fan of downloading free light games and old games or downloading modern computer games, be sure that here you will find what you are looking for, as this article includes the largest collection of modern and light computer games, as well as a distinguished group of old computer games and complete original games from Through it, you will be able to easily download light games for the computer and download games for free and quickly for the computer, as you will find here a simplified description of each game to take an idea of ??before downloading, and finally, we are interested in knowing that this article is constantly renewed and we add to it on a daily basis a new bouquet of light games to be As a huge library to download computer games that are light and available at any time for you.

domeno

لعبة الدومينو 
لعبة الدومينو من العاب الكمبيوتر المسلية والخفيفة التي يمكنك تحميلها علي الكمبيوتر فهي لعبة خفيفة وتعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر ، اذا كنت من محبي العاب الدومينو يمكنك تحميلها الان علي الكمبيوتر واللعب مع الكمبيوتر والتغلب عليها اذا كنت تحب العاب الدومينو فهي لعبة ممتعة للغاية.

تحميل لعبه الدومينو اضغط هنا 

freedom fighters

Freedom Fighters لعبة تفاعلية مليئة بالأحداث من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها في مدينة نيويورك. للمرة الأولى على الإطلاق، ستكون اللعبة الكلاسيكية المفضلة لدى طائفة معينة من الجمهور والتي صدرت عن IO Interactive عام 2003 متاحة بصورة رقمية في هيئتها الأصلية، كما تشتمل على الموسيقى التصويرية التي ألفها الملحن الحائز على جوائز "جاسبر كايد".

تحميل لعبه Freedom Fighters اضغط هنا

beach head

تقدم لك Beach Head لعبة الحركة FPS (First person Shooter) والتي ستلعب فيها كقاتل قناص ثلاثي الأبعاد وتطلق النار على إرهابيي الجيش المنافسين. عليك قنص الإرهابيين والقضاء عليهم من القواعد في الجبال. أنتم الأمل الأخير لقوات الجيش في هذه المعركة. انتشر الأعداء في التلال وأقاموا قواعدهم في الجبال وجاهزون لأي هجوم مضاد. لديك قناص برصاصات كافية في ترسانتك. اضرب الإرهابيين القاتلين من القواعد بمهاراتك في الرماية. أنت مركز آمال الجيش والأمة ، انطلق بإطلاق نار دقيق واستهدف تحقيق النجاح في هذه المغامرة. الأعداء على علم بوجودك ولكنهم لا يعرفون موقعك ، لذا خذ أول رصاصة بدقة وبإستراتيجية لأنك عندما تطلق أول رصاصة ميتة ، سوف تواجه ضربة مضادة قاتلة من الجيش المنافس. يوفر Beach Head Defense للمستخدم لعبة أكشن إكستريم برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة ومغامرة إطلاق نار حقيقية في الجبال المغطاة بالثلوج. اضرب المنافسين الإرهابيين في ساحة المعركة واجلب المجد لجيشك. عندما تبدأ اللعبة ، تكون في مكان آمن ولا يعرف الإرهابيون موقعك ، ستبدأ الحرب عندما تطلق النار على طلقة أولى. كن دقيقا في مهارات التصويب والقنص وابذل قصارى جهدك لتحقيق المجد في هذه المغامرة. سوف يرد الجيش المنافس لذا كن مستعدًا لهجومهم المضاد. ميزات دفاع رأس الشاطئ.

تحميل لعبه  Beach Head اضغط هنا

icytower

يشبه برج Icy اللعبة التي كان يمكن إجراؤها قبل عشر سنوات ، وحتى ذلك الحين ، لم يكن ليبدو مثيراً للإعجاب بشكل خاص. وتتكون لعبة اللعب من السعي الأحادي للوصول إلى قمة البرج الذي يجد فيه صاحب المنزل نفسه من خلال القفز على الحواف طوال الوقت.

تحميل لعبه icy tower اضغط هنا

million

لعبة من سيربح المليون من العاب الكمبيوتر القديمة التي يمكنك تحميلها علي الكمبيوتر والاستمتاع بها هي لعبة اسئلة وعليك الإجابة عليها ، تتطلب اللعبة منك الذكاء ومعرفة الكثير من المعلومات حتى تتمكن من الاجابة علي الاسئلة ، في البداية تكون الاسئلة سهلة وبسيطة ولكن مع زيادة اللعب تزداد صعوبة اللعبة وصعوبة الأسئلة التي تطرح عليك ، ويمكنك الحصول على المساعدات داخل اللعبة اذا لم تستطيع الاجابة على الاسئلة.

تحميل لعبه من سيربح المليون اضغط هنا

half life

سلسلة هاف-لايف ‏ لألعاب الفيديو هي سلسلة من ألعاب الخيال العلمي تجري أحداثها في تاريخ بديل. جميع ألعاب السلسلة من نوع رماية منظور الشخص الأول وتعمل إما باستخدام المحرك جولد سورس أو المحرك شركة فالف هي المطور، والناشر والموزع بشكل جزئي، للألعاب الرئيسية من هذه السلسلة.

تحميل لعبه هاف لايف اضغط هنا

claw

تعتمد تلك اللعبة الرائعة على أن تقوم بتحقيق هدف محدد وهو البقاء على قيد الحياة والانتصار على الأعداء أثناء رحلة ذلك القبطان من خلال قيامك بالحصول على رابط تحميل لعبة captain claw الذي يساعدك في الاستمرار في تلك المغامرة المشوقة، فإن تصنيف تلك اللعبة هي المغامرة بشكل أكثر من القتال أو الأكشن فهي تناسب كافة المراحل العمرية.

تحميل لعبه كلاو اضغط هنا

moto reacer 3

Moto Racer 3D وتعد هذه اللعبة من ألعاب سباق الدرجات والتي يجب عليك أن تلعب وأنت في أقصى سرعة من أجل تحقيق الفوز، قم بالدخول في الشوارع لتتلاشى زحمة المرور، يجب عليك أن تتفادي جميع السيارات التي توجد في الطريق حتى لا تخسر الدور والحصول على الفوز في النهاية، حاول أن تقترب بشكل جيد إلى الهدف ولكن بعيدًا عن الاحتكاك بالسيارات التي توجد في الطريق حتى تكسب درجات أكثر لتؤهلك للمرحلة التالية بكل سهولة دون فقد أي نقاط.

تحميل لعبه Moto Racer 3D اضغط هنا

igi 1

هي لعبة فيديو فردية اكشن من منظور الشخص الأول طورت من قبل أستديوهات إينرلووپ وأصدرت في 15 ديسمبر 2000 من قبل إيدوس إنتراكتيف . وتُعد من أوائل الألعاب التي تحاكي تطور الأسلحة في الواقع ، وصورت محاكاة حقيقية لمعارك الجيوش .

تحميل لعبه igi اضغط هنا

wining eleven 4 كوره يابانيه

تعتبر لعبة كرة القدم اليابانية من أهم الألعاب اليابانية لأنها تمثل متعة وإثارة لعبة كرة القدم المشهورمنذ اللحظة الأولى للإصدار ، توافد جميع عشاق Round Witches على اللعبة.تتميز اللعبة بتصميمات مختلفة مليئة بالعناصر المبهرة ، وهذا يجعل المستخدمين يفضلون ألعاب كرة القدم Winning Eleven ، لذلك تطورها حرص المؤلف على إصدار العديد من الإصدارات حتى يتم إصدار الإصدار الرابع لنا ، عالمياً ، ويمكن تتبع بداية اللعبة إلى عام 1999 عندما أصدرت شركة البرمجيات اليابانية كونامي اللعبة.

تحميل لعبه Winning Eleven اضغط هنا

fighting force

لعبة فتوات الشوارع Fighting Force هذه اللعبة التي تحتوي على أربعة شخصيات وأشكال مميزة، اللعبة تترك للاعب حرية الاختيار والتمييز في الشخصية التي يفضلها ويحبها وهذه الميزة غير متاحة في أي من الألعاب الأخرى، يمكن للاعب أن يختار الشخصية التي يعشقها، كما انه يمكن أن يقوم أحد اللاعبين بدعوة أصدقائه للعب معه والاستمتاع باللعب معا، ومن هنا فاللعبة تجعل الروح التنافسية تستيقظ بداخل كل منهم، كل واحد من الأصدقاء يكون له الحرية الكاملة في اختيار الشخصية المفضلة له، وسوف يقوم اللاعبين بتنفيذ مجموعة من المغامرات التي يمكن أن تدخل في صراعات مع رجال من الشرطة.

تحميل لعبه Fighting Force اضغط هنا

حرب امبابه 

لعبة حرب امبابة واحدة من ألعاب الأكشن والقتال الرائعة التي تم إصدارها على الكمبيوتر، حيث تم إصدار للعبة نسخة لكي تعمل على نظام التشغيل بشكل كامل، كما حصلت لعبة Embaba War على شعبية كبيرة جدا وهذا بسبب العديد من الخصائص الرائعة الموجودة في اللعبة، ليس هذا فقط بل بسبب أنها من الألعاب النادرة التي تحتوي على اللغة العربية ليس فقط في واجهة اللعبة بل في كل شئ من حيث الواجهة الخاصة باللعبة وداخل اللعبة والكلام داخل اللعبة والصوت وكل شئ عربي بشكل كامل، هذا جعل كل العالم العربي يعشق هذه اللعبة بشكل كبير وحصلت اللعبة على شعبية كبيرة جدا داخل الوطن العربي على عكس باقي العالم، من سبب شهرة اللعبة أيضا بعض الخصائص الرائعة الموجودة في اللعبة.

تحميل لعبه حرب امبابه اضغط هنا

police super cars racing

Police Supercars Racing هي لعبة سباق حيث ستقود سيارات شرطة مختلفة كما في لعبة Need for Speed Hot Pursuit- إنها في الأساس، سيارات سباق تم تعديلها لتناسب حاجيات الشرطة.
هكذا سيكون بإمكانك قيادة أنواع مختلفة من السيارات، لكن بطبيعة الحال سيكون عليك، أن تقوم بتحريرها أولا. ولتفعل ذلك، سيكون عليك إتمام المهام المطلوبة منك في أرجاء المدينة (والتي ليست مفتوحة أمامك للإستكشاف كما تود - بل سيكون عليك تتبع علامات الطريق).
لكن خلال هذه المهام، سيكون عليك أن تكون حذرا كي لا تصطدم بالسيارات القادمة في الإتجاه المعاكس. لكن لحسن الحظ أن هذه السيارات تتوفر على قوة المحرك تيربو، والتي ستساعدك في ربح الوقت على المسارات المستقيمة.
Police Supercars Racing هي لعبة سباق ممتعة برسومات رائعة. وبالإضافة لكونها لعبة ممتازة، فهي مجانية كذلك

تحميل لعبه Police Supercars Racing اضغط هنا

snow cross

وتعتبر لعبة موتوسيكلات علي الجليد Snow Cross من أحد الألعاب الخفيفة والمميزة التي قد تم إصدارها قديما على أجهزة الكمبيوتر، وتتميز الألعاب الخفيفة التي قد تم إصدارها قديما بالعديد من المميزات التي تميزها عن الألعاب التي قد تم إصدارها حديثا، حيث أن الألعاب الحديثة تتطلب إمكانيات نظام عالية لكي يتم التشغيل ويعود هذا السبب لأنها تأتي بجودة عالية، حيث أن الألعاب الحديثة تأتي بجرافيك ورسوميات عالية الدقة، صوتيات متميزة، وهناك بعض الألعاب الحديثة التي تأتي بقصة مشوقة ومتميزة وغالبا ما تكون هذه القصة مأخوذة من قصة فيلم أو مسلس مشهور.

تحميل لعبه Snow Cross اضغط هنا

crash

لعبة كراش
لعبة كراش سباقات هي لعبة سباقات سيارات ذات فكرة مميزة ومختلفة عن باقي الألعاب الأخرى يمكنك الدخول في سباقات مختلفة مع ثلاثة من اصدقائك داخل اللعبة والفوز والحصول علي الكؤوس والجوائز داخل اللعبة ، ويوجد عدد كبير من الطرق والسيارات المختلفة داخل اللعبة التي يمكنك اللعب بها ويمكنك الحصول علي المكافآت أثناء اللعب.

تحميل لعبه كراش اضغط هنا

zuma

لعبة زوما من الالعاب القديمة والتي تعتمد علي السرعة والذكاء لعبة تدمير الكور الملونة والتخلص منها حيث يوجد أمامك عدد كبير من الكور الملونة والتي عليك ضرب الكرة التي تشبهها في اللون للتخلص منهم معاً وتقليل عدد الكور الموجودة ، تتطلب اللعبة الي سرعة كبيرة في اللعب حتي لا يزداد عدد الكور وتخسر المرحلة في النهاية.

تحميل لعبه زوما اضغط هنا

tmnt لعبة سلاحف النينجا

لعبة سلاحف النينجا من الالعاب القديمة الرائعة والخفيفة التي يمكنك تحميلها علي الكمبيوتر ، وهي عبارة عن القيام بالمهام القتالية والتي بدورها حماية البلاد ، تتكون اللعبة من اربع شخصيات كرتونية يمكنك اللعب مع اصدقائك واللعب معاً والدخول في معارك قتالية مختلفة والقضاء على جميع أعدائك داخل اللعبة وكل شخصية داخل اللعبة تحمل سلاح مختلف.

تحميل لعبه سلاحف النينجا اضغط هنا

neighbours from hell

لعبة ازاي تخنق جارك 
لعبة ازاي تخنق جارك من الالعاب الرائعة وتسمي ايضًا باسم لعبة الجار المزعج تعتمد فكرة اللعبة علي القيام بالمقالب المختلفة في جارك و جعله يغضب منك من خلال القيام بالمقالب المختلفة ، حيث يوجد عدد كبير من المراحل والمقالب التي يمكنك اكتشافها داخل اللعبة لازعاج جارك و جعله يغضب منك مع الحفاظ على منعه من معرفة انك من تفعل هذة المقالب المزعجة حتي لا يقوم بضربك.

تحميل لعبه ازاي تخنق جارك اضغط هنا

feeding frenzy

لعبة السمكة للكمبيوتر
لعبة السمكة من الالعاب المسلية التي تعتمد فكرتها على أنك ستلعب في البداية بسمكة حجمها صغير جداً وتبدا في تناول واكل الاسماك الأصغر منك حتي تكبر في الحجم بشكل تدريجي ، حتي تصبح سمكة كبيرة وتستطيع تناول واكل الاسماك الكبيرة ولكن في البداية عندما تكون سمكة صغيرة عليك الابتعاد عن الأسماك الكبيرة حتى لا تقوم باكلك والقضاء عليك وتبداً من جديد.

تحميل لعبه السمك اضغط هنا

chicken invaders

لعبة الفراخ للكمبيوتر
لعبة الفراخ من الالعاب المليئة بالتشويق والإثارة وفكرة اللعبة انك تقوم بمحاربة الفراخ وتقوم بقتلهم حتى تحصل علي الجوائز والمكافآت وتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة للغاية من المراحل التي لا تنتهي وكلما تخطيت المراحل داخل اللعبة كلما زاد حجم الفراخ وقوتها في المراحل الجديدة مما يجعلك تحتاج الي اسلحة جديدة وقوية للقضاء عليهم.

تحميل لعبه الفراخ اضغط هنا

metal slug

لعبة حرب الخليج
لعبة حرب الخليج من العاب الكمبيوتر القديمة للغاية وهي لعبة حرب وقتال تمتاز اللعبة بالبساطة في اللعب وسهولة التحكم واللعب ، يمكنك الدخول في حروب مختلفة ضد اعدائك داخل اللعبة ويوجد الكثير من الأسلحة والمدافع والدبابات التي يمكنك استخدامها في القتال ، وحماية مدينتك كاملة من أعدائك وقتل جميع اعدائك والتخلص منهم.

تحميل لعبه حرب الخليج اضغط هنا

spongebop

لعبة سبونج بوب
لعبة سبونج بوب من الالعاب الرائعة التي يمكنك تحميلها علي اجهزة الكمبيوتر فهي لعبة خفيفة جداً ، يمكنك من خلال اللعبة انشاء المهام وتحضير الطعام للآخرين ، كما يوجد الكثير من المهام المختلفة الموجودة ، وتتميز اللعبة انها تحتوي على أنماط لعب مختلفة ، كما أنها مليئة بالمغامرات والهروب من أعدائك داخل اللعبة.

تحميل لعبه سبونج بوب اضغط هنا

azada

لعبة Azada
لعبة Azada هي لعبة تعتمد علي الذكاء فهي لعبة مليئة بالالغاز والتي عليك حلها هذة اللعبة مخصصة لكل شخص يحب الالغاز ويريد حلها ، هي لعبة مسلية وخفيفة جداً يمكنك تحميلها علي الكمبيوتر والاستمتاع بحل الالغاز وتحتوي اللعبة علي اكثر من 40 لغز يمكنك حلهم ويوجد الغاز صعبة تحتاج الي ذكاء.

تحميل لعبة Azada اضغط هنا

pepsi man

لعبة بيبسي مان PepsiMan
لعبة بيبسي مان هي من الالعاب المميزة والقديمة جداً هي عبارة عن لعبة تجميع عبوات البيبسي وأثناء الجري تواجهك الكثير من العقبات التي تحاول تعطيلك وجعلك تخسر وتبداً من جديد ، هذة اللعبة من تطوير وإنتاج شركة بيبسي العالمية وكانت فكرة مميزة من الشركة لاشهار المنتج الخاص بها وحصلت اللعبة على شعبية كبيرة جداً حول العالم.

تحميل لعبه بيبسي مان اضغط هنا

digjim

تدور احداث لعبة الحفار او اكل الماس حول رجل يقوم بفحر طريق ويبحث عن الماس  بين الجبال والصخور ويحاول ان لات تعيقة اي من الصخور او قطع الماس التى من الممكن ان تسقط عليه وبين ذاللك يواجه اشرار يجب التخلص منهم والهروب بسرعة حتى لا تاكلة الوحوش المتواجدة في اللعبة  وفي نهاية المرحلة يجب ان يبحث عن الباب الذي يوصلة الى المرحلة الاخرى ،ويتم التحكم عن طريق اسهم المتواجدة في لوحة المفاتيح، تعتبر لعبة الماس من الالعاب الخفيفة للكمبيوتر، حيث فكرة اللعبة بسيطة وهو الحفر للوصول الى الماس مع اجتناب وقوع الاحجار عليك حتى لا تخسر المستوى، لذلك يجب عليك في لعبة الماس اللتركيز الشديد حتى تتخطى المستوى بكل امان.

تحميل لعبة الحفار اضغط هنا

 Desktop Destroyer

 تحميل لعبة تكسير الشاشه Desktop Destroyer من ابسط الالعاب واشهرها وهى لعبه مجانيه ولا تحتاج الى مجهود ى التنصيب او الفهم فهي تتمتع بالحجم الخفيف وإمكانية تشغيلها على جميع نسخ الويندوز الحالية، مع لعبة تحطيم الشاشة يمكنك استخدام الأسلحة والرشاشات لتدمير شاشة الكمبيوتر والقضاء على الملفات الموجودة على سطح المكتب،  لعبة تحطيم الشاشة لعبة مميزه تستحق التجربة فكن حريص على اقتنائها فهي لعبه خفيفه ومميزه بحجمها الصغير والخفيف واللعبه وبمجرد ماتقوم بتحميل اللعبه تكون قادر على استخدامها والاستمتاع بها وعلى الرغم من بساطه اللعبه الا انها حازت على اعجاب الملايين .

تحميل لعبه تكسير الشاشه اضغط هنا

صائد الديناصورات 

Dino Hunter: Deadly Shores هو لعبة من منظور شخص أول حيث تلعب دور صياد الديناصورات الذي سافر إلى جزيرة غامضة لمواجهة أشرس المخلوقات على وجه الأرض.
Dino Hunter: Deadly Shores هي مشابهة جدا لDeer Hunter: اللاعبون يذهبون إلى عدد من البعثات المختلفة حيث هدفكم هو دائما اعادة نوع معين من الحيوانات البرية. الفرق الوحيد، كما يظهر جليا، هو أنه في هذه الحالة تتكون اللعبة من ديناصورات من كل نوع.
البعثات Dino Hunter: Deadly Shores هي بشكل عام قصيرة جدا: إذا كنت ماهرا بما فيه الكفاية في جمل السلاح، يمكنك الانتهاء منها في أقل من دقيقتين. وبالرغم مما قيل، إحرص على عدم إثارة الديناصورات الأكثر عدوانية.

تحميل لعبه صائظ الديناصورات اضغط هنا

hercules

من احب الالعاب الى قلب الجميع و على الرغم من انها من الالعاب الخفيفة و القديمة الا انها لاتزال لها مكانة خاصة عن محبي تنزيل العاب خفيفة للكمبيوتر فلعبة هركليز تمثل البطل الخارق الذي يحارب وحوش من الاساطير و يقاتل باستخدام قوته الخارقة في مواجهة الأخطار من أجل حبيبته لكي يحررها من وحش العالم السفلي الذي يرسل له وحوش الرياح ووحوش الصواعق ووحوش النار كي تواجهه و تمنعه من الوصول على ظهر الحصان الطائر إلى حبيبته لينقذها , هي لعبة لن تندموا ابدا عند تحميلها .

تحميل لعبه هركليز اضغط هنا

frogger

تحميل لعبة الضفدعة يحاول الضفدع الفرار من المدينة التي نشأ بها لكنه غير قادر علي السباحة ويحتاج إلي المساعدة للإنتقال إلي بر الأمان. يجب توجيه لعبة الضفدعة أثناء السير في الكثير من الأماكن الحضرية وعبر المسطحات المائية للوصول إلى المكان الذي يريده بامان. ولكن عندما تقوم بتوجيه لعبة Frogger 1 يجب الحذر جيداً، لأنه يوجد بعض العوائق التي تواجه Frogger أثناء السير وتحد من إنتقاله إلي مستويات أعلي. تحتوي الضفدعة الشقية علي الكثير من المغامرة والإثارة لذلك قمنا بكتابة هذا الموضوع حولها.

تحميل لعبه الضفدعه اضغط هنا

jazz jackrabbit2

لعبة Jazz Jackrabbit 2 جاز جاك رابيت 2 من الألعاب الممتعة عند لعبها بعد تحميلها، لعبة جاز جاك الارنب 2 من الألعاب التي حققت شهره وسعه في مجال الألعاب البسيطة المميزة ولذلك فهي من أهم الألعاب التي يتم تحميلها يوميا، الأكثر متعه في هذه اللعبة أنها يتم تحميلها علي جهاز الحاسوب الخاص بالمستخدم سواء كان كبير أو صغير من اجل الاستمتاع باللعب، وتوفر عليهم النزل في سيبر أو إنترنت كافيه،غير أن هذه اللعبة سوف تجعل الكبير قبل الصغير يسارع لتحميلها ويلعبها علي جهاز الكمبيوتر الخاص به من أجل قضاء وقت فراغ في شيء ممتع وتسالي مفيد، هذه اللعبة تحتوي علي صور مضحكه وألغاز مسليه ولكن هذا لم يقلل من عدد لاعبيها من الكبار بل سارع الكبير قبل الصغير علي تحميلها، ويمكنك تحميل اللعبة والاستمتاع بها مجانا من خلال تحميلها من خلال الرابط الموجود أسفل المقالة دون إجراء أي عمليات شراء، وتتمتع اللعبة بمميزات عديدة سوف نتحدث عنها.

تحميل لعبه  Jazz Jackrabbit 2  اضغط هنا

tarzan

لعبة طرزان Tarzan للكمبيوتر هي واحدة من أفضل الألعاب الإلكترونية القديمة التي قد تم إصدارها على أجهزة الكمبيوتر، حيث حققت اللعبة نجاحا كبير في عالم الألعاب الخفيفة التي قد تم إصداراها على نظام التشغيل الويندوز، ومن اسم اللعبة نعرف أن أحداث اللعبة تدور حول أحداث الشخصية الكرتونية طرزان وهي شخصية كرتونية تملك شهرة علي مستوي العالم ويعرف كل صغير وكبير، حيث أن الشخصية متميزة بحلقاتها المتميزة والمثيرة والتي تتمتع بروح المغامرة والإثارة والتي يحبها الصغار بشكل كبير، وقد حققت جميع أفلام كرتون نجاحا كبيرا التي قد تم ظهور فيها طرزان، وطرزان هو طفل قد تم ولادته في الغابة وقد أصبح وحيدا بعد هجوم أحد النمور علي والديه وقد قام بالتهامهم ومنذ ذلك الوقت ظل طرزان وحيد دون أب أو أم ولكن لحسن الحظ قد وجدته أحد الغوريلات وقد قامته بأخذ وحمياته من النمر الذي كان يريد التهامه كما التهم والديه من قبل.

تحميل لعبه ترزان اضغط هنا

cake mania

لعبه Cake Mania من الألعاب المهمة في مجال ألعاب الطبخ وألعاب البنات، لعبة محل بيع التورتة من ألعاب البنات الشيقة، هذه اللعبة المبهجة التي يتم خلالها تنفيذ مجموعة من المغامرات والمهام التي يحاول اللاعب خلالها إعداد وصناعة مجموعة مختلفة من أنواع التورتة، هذه النوعية من ألعاب البنات أو ألعاب الطبخ من الألعاب التي يتم تحميلها بشكل كبير من على موقع الإنترنت حيث أن الأطفال الصغار سواء بنات أو أولاد يعشقون هذه النوعية من الألعاب التي يتم خلالها استخدام العديد من الأدوات التي تحتوي عليها اللعبة، يتم في هذه اللعبة إعداد التورتة بطريقه سهله وبسيطة وتجعل اللاعب مستمتع باللعب، هذه اللعبة تتميز بواجهة رسومية مبهجة ومتميزة الذي يسهل علي اللاعب اللعب، تتمتع اللعبة بأن بها جميع اللغات وتدعم العديد من اللغات وأهمها اللغة الإنجليزية، يستطيع الكبير والصغير لعب مثل هذا النوع من الألعاب.

تحميل لعبه Cake Mania اضغط هنا

turok

 Turok
لقد عاد Turok ولا يوجد ديناصور آمن! عندما تم إصدارها لأول مرة في عام 1997 ، قدمت Turok للاعبين عالمًا يعج بالأعداء الماكرين والفخاخ والألغاز والأسلحة الفتاكة ، كل ذلك ضمن بيئة ثلاثية الأبعاد واسعة وجاهزة للاستكشاف. الآن تمت استعادة اللعبة الكلاسيكية وتعزيزها بمحرك مرئي جديد وميزات جديدة مثيرة لتغرق أسنانك فيها!

تحميل لعبه Turok اضغط هنا

كره الاعصاب

تنزيل لعبة كرة الاعصاب ballance 
من أشهر وافضل العاب الاعصاب التى تتطلب الى ذكاء وتحكم بالاعصاب ايضاً حيث انه فى لعبة بالانس ستقوم بتحريك كرة سوف تمشي فى بعض الطرقات المتغايرة التى يلزم عليك ان تكون متوازنا ولكي تقوم بالفوز بالمستوى يلزم عليك ان تقوم باكمال الطريق الى الخاتمة ولا تسقط من على الحائط الذي تمشي عليه تلك هي مهمتك ولا تظن بانها سهلة ابدا فهي لعبة عسيرة بشكل كبير وتحتاج الى التركيز وفى بعض المعدلات المتقدمة تتطلب الى ذكاء قوى للغاية لتقوم بالوصول الى عاقبة المستوى .

تحميل لعبه كره الاعصاب اضغط هنا

كونكر

لعبه كونكر
تعتبر قهر اون لاين من أنجح العاب استراتيجية متعددة اللاعبين في الوطن العربي على وجه التحديد وفي العالم بوجه عام. صاحبة أكبر قاعدة جماهيرية في هذا النوع من العاب الكمبيوتر بفارق شاسع عن أقرب منافس.

تحميل لعبه كونكر اضغط هنا

ماريو

لعبة ماريو للكمبيوتر
لعبة ماريو هي لعبة منذ عشرات السنين لعبة المغامرات وتجميع النقاط وتخطي المراحل المختلفة ، يمكنك ايضًا داخل اللعبة تجميع النقاط المختلفة حتى تستطيع تكبير حجمك داخل اللعبة حيث تبداً داخل اللعبة بحجم صغير وتبداً بالجري وتجميع النقاط المختلفة ولكن عليك تخطي العقبات والوحوش التي تواجهك في طريقك حتى تصل إلى نهاية المرحلة دون أن تموت.

تحميل لعبه سوبر ماريو اضغط هنا

raw demo

لعبة المصارعة للكمبيوتر
لعبة المصارعة من العاب الكمبيوتر القديمة ومن أخف ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك تحميلها ، تحاكي هذة اللعبة المصارعة لكل محبي المصارعة ومحبي المصارعين في الوطن العربي يمكنه تحميلها والدخول في المنافسة مع المصارعين الاقوياء والقتال داخل الحلبة والحصول علي الجوائز بعد الفوز والتخلص من المتصارعين ، يمكنك مواجهة أقوى المتصارعين علي مستوي العالم.

تحميل لعبه المصارعه اضغط هنا


و أخيرا يهمنا ان تعرف ان هذا المقال متجدد بإستمرار و نضيف عليه بشكل يومي باقة جديدة من الالعاب الخفيفة ليكون بمثابة مكتبة ضخمة لتحميل العاب للكمبيوتر خفيفة و متاحة في أي وقت لك .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة